القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة الشهادة الابتدائيه محافظة الاسكندريه الترم الثانى 2014 بالإسم ورقم الجلوس

نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة الاسكندريه الترم الثانى 2014 بالإسم ورقم الجلوس

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، أهلا بكم أصدقائي الطلاب في مرحلة الصف السادس الإبتدائي 2014 بمحافظة الإسكندرية، كل عام وأنتم وكل أولياء الإمور بخير، وأهلا بكم في Heemhamoo News.
تأخرت محافظة الإسكندرية هذا العام في بدء إمتحانات الصف السادس الإبتدائي ( الشهادة الإبتدائية ) هذا العام عن باقي محافظات
مصر، حيث بدء الطلاب البدء في أداء الإمتحانات يوم الثلاثاء والذي كان موافق ليوم 13 مايو 2014، وقد إنتهيت المدارس في محافظة الإسكندرية يوم الاحد السابق الموافق 18 مايو 2014، لذلك ستتأخر النتيجة قليلا عن باقي المحافظات.
حيث يتم الان عملية تصحيح اوراق إجابات الطلبة والطالبات في مرحلة الشهادة الإبتدائية بالإسكندرية 2014/2015 ومن ثم رصدها ومراجعة لجميع أوراق الإجابات للتلاميذ، ليتم إعتماد النتيجة بعد أن تنهي أعمال الكنترول.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأسكندرية الأستاذ محسن زمارة، علي أنه نبه علي سرعة العمل علي تصحيح أوراق إجابات التلاميذ، وأن المسئولين علي أعمال الكنترول سيعملون بكل جهد علي ان تظهر النتيجة في أسرع وقت ممكن، ليتم بعد ذلك رفع النتيجة لمحافظة الأسكندرية ليتم رفعها علي مواقع الانترنت المختلفة وتعليقها في المدارس كذلك.

موقع نتيجة الشهادة الابتدائيه محافظة الاسكندريه الترم الثانى 2014 بالإسم ورقم الجلوس

وستكون نتيجة الشهادة الابتدائيه محافظة الاسكندريه الترم الثانى 2014 برقم الجلوس متاحة علي الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية والمواقع الرسمي للوزارة.
فإذا كنت عزيزي الطالب والطالبة تبحث عن نتيجة الشهادة الابتدائيه محافظة الاسكندريه الترم الثانى 2014 بالإسم ورقم الجلوس في إحدي الإدارات التعليمة التالية "الرمل, برج العرب, غرب الاسكندرية, وسط الاسكندرية, العامرية, مينا البصل, الجمرك, المنتزه, العجمي, ادارة شرق الاسكندرية " سيمكنك الموقع في نهاية الموضوع من التعرف علي النتيجة، ويمكنك أن تترك رقم الجلوس والإسم والإدارة التعليمة التابع لها في تعليقات بنهاية الموضوع لنحضر لك النتيجة فور رفعها علي الانترنت.

موقع بوابة مديرية التربية والتعليم محافظة الاسكندرية للنتائج 2014

ويمكن لكل الطلبة والطالبات وأولياء الإمور من الإستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائيه الترم الثانى 2014 برقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي من هنا.