القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الشرقية 2014 الترم الثاني

نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة الشرقية 2014 الترم الثاني بالإسم ورقم الجلوس

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، أهلا بكم أصدقائي في مرحلة الشهادة الإبتدائية في محافظة الشرقية، كل عام دراسي وأنتم بخير، وأهلا بكم وبكل أولياء الإمور في Heemhamoo News.
ظهرت بالأمس 19 مايو 2014 نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الجيزة 2014 الترم الثاني، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إعتماد النتيجة بالأمس، وكانت هذه بداية البدء في عملية ظهور نتائج الشهادة الإبتدائية في محافظات مصر.
أما عن ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الشرقية 2014 الترم الثاني فتفصلنا أيام قليلة عنها، حيث بعد أن يتم الإنتهاء من عملية تصحيح أوراق إجابات التلاميذ في مرحلة الصف السادس بالشرقية، ومراجعة أوراق الإجابة للتأكد من صحة الدرجات، يتم إعتماد النتيجة من قبل المحافظ كما حدث في محافظة الجيزة، ومن ثم يتم رفع النتيجة علي مواقع الإنترنت المختلفة، والتي سوف نشاركها معكم من خلال هذا الموضوع بإذن الله.
فإذا كنت عزيزي الطالب عزيزتي الطالبة تبحث عن نتيجة الشهادة الإبتدائية وكانت المدرسة الخاصة بك تابعة لأحدي الإدارات التعليمة التالية : "الابراهيمية, ديرب نجم, اولاد صقر, ابو حماد, كفر صقر, ابو كبير, مشتول السوق, القنايات, الصالحية الجديدة, مدينة العاشر من رمضان, بلبيس, الحسينية, القرين, فاقوس, الزقازيق, منيا القح, ههيا". فأنت في الموضوع الصحيح.

موقع نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الشرقية 2014 الترم الثاني

يمكنك الان عزيزي الطالب والطالبة من التعرف علي نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة الشرقية 2014 الترم الثاني من خلال مواقع الانترنت المختلفة والتي تقدم تلك الخدمة، كل ما عليك هو ان تترك الإسم ورقم الجلوس والإدارة التعليمة التابع لها لنحضر لك النتيجة بعد ان يتم رفعها وإعتمادها علي موقع الإنترنت.
ويمكنك أن تقوم بالذهاب إلي موقع وزارة التربية والتعليم محافظة الشرقية للتعرف علي النتيجة بنفسك من خلال ضغط علي الرابط التالي من هنا.