القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة امتحانات الشهادة الإبتدائية لمحافظة الإسكندرية 2014 علي موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة امتحانات الشهادة الإبتدائية الترم الأول نصف (نص) العام ( السنه) محافظة الإسكندرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، بسم الله الرحمن الرحيم، اهلا بكم أصدقائي التلاميذ في Heemhamoo News حيث يسعدنا ان نوفر لكم من خلال هذا الموضوع الموجود بقسم نتيحة 2014 أخر أخبار الخاصة بنتيجة امتحانات الشهادة الإبتدائية لمحافظة الإسكندرية 2014 علي موقع وزارة التربية والتعليم الترم الأول.
حيث من المتوقع خلال أيام قادمة سيتم نشر نتيجة امتحانات الشهادة الإبتدائية لمحافظة الإسكندرية 2014 علي موقع وزارة التربية والتعليم 2014 الفصل الدارسي الاول علي موقع الإنترنت، وذلك بعد ان تقوم الإدارات التعليمة الموجودة في الإسكندرية من الإنتهاء من عملية تصحيح أوراق إجابات الطلبة والطالبات.نتيجة الإمتحانات.|إنتظر فقط 5 أو 10 ثواني لتظهر كلمة تخطي الإعلان أو SKIP AD لتنتقل إلي موقع النتيجة بدون أي مشاكل | رابط النتيجة في الأسفل.
ومن خلال موقع وزارة التربية والتعليم سيتمكن كل التلاميذ في مرحلة الصف السادس الإبتدائي في محافظة الإسكندرية من التعرف علي نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2014 الترم الاول، نتيجة إمتحانات الشهادة الإبتدائية 2014 الترم الاول برقم الجلوس وذلك بعد رفع قواعد البيانات التي تحتوي علي دراجات التلاميذ.
وسيتم ذكر مواقع الانترنت التي سيتمكن الجميع من التعرف علي نتيجة شهادة الإبتدائية في محافظة الإسكندرية 2014 علي موقع وزارة التربية والتعليم، والذي من خلاله يستطيع الطلبة والطالبات وأولياء الإمور من معرفة أي نتيجة الصف السادس الإبتدائي بالإسكندرية 2014 بالإسم أو برقم الجلوس أيضا، لنتيجة الترم الأول وايضا للتعرف علي مجموع درجات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2013/2014، أطيب التمنيات بالنجاح والتوفيق لأبنائنا.
وبالطبع سيكون رابط نتيجة الصف السادس الإبتدائي بالإسكندرية عام 2014 الترم الأول لكل الإدارات والمناطق التعليمية التابعة لمحافظة الإسكندرية في العجمي ، برج العرب ، العامرية ، غرب ، الجمرك ، وسط ، شرق ، المنتزة - علي موقع التربية والتعليم بالإسكندرية والتابع لوزارة التربية والتعليم الرسمي.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2014، نتائج الصف السادس الابتدائي 2014

شاهد أيضا :
نتيجة امتحانات الشهادة الإبتدائية لمحافظة القاهرة 2014 علي موقع بوابة القاهرة التعليمية
نتيجة امتحانات الشهادة الإبتدائية لمحافظة الشرقية 2014 علي موقع بوابة القاهرة التعليمية
وإليكم أعزائي الطلبة والطالبات رابط موقع : نتيجة امتحانات الشهادة الإبتدائية لمحافظة الإسكندرية 2014 علي موقع وزارة التربية والتعليم