القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة امتحانات الشهادة الإبتدائية لمحافظة الشرقية 2014 علي موقع بوابة القاهرة التعليمية

نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 محافظة الشرقية الترم الأول بالإسم ورقم الجلوس

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، أسهلا بكم اصدقائي في الصف السادس الإبتدائي في محافظة الشرقية كل عام دراسي وانتم بخير وأهلا بكم في قسم نتيجة 2014 الخاص ب Heemhamoo News.
سيتم ان شاء الله تعليق نتيجة الصف السادس الإبتدائي الترم الثاني 2014 الشرقية قريبا بالمداس، وذلك بعد ان يتم إعتماد نتيجة الإمتحانات لطلبة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الشرقية 2014.

تعرف علي نتيجة (الإبتدائية) الصف السادس الابتدائي 2014 في محافظة الشرقية والزقازيق الترم الأول بالإسم ورقم الجلوس

شاهد أيضا : نتيجة امتحانات الشهادة الإبتدائية لمحافظة القاهرة 2014 علي موقع بوابة القاهرة التعليمية
وسيتم نشر نتيجة الطلابة والطالبات في الصف السادس الابتدائي علي موقع وزارة التربية والتعليم بالطبع.
ومن خلال موقع وزارة التربية والتعليم سيتمكن كل التلاميذ من الإطلاع علي نتيجة الترم الثاني محافظة الشرقية الصف السادس الإبتدائي الترم الأول 2014 ومعرفة تفاصيل كل درجاتهم، ليفصلهم فقط علي  الدخول لمرحلة الإعدادية الترم الثاني من الصف السادس الابتدائي.  نتيجة الإمتحانات.|إنتظر فقط 5 أو 10 ثواني لتظهر كلمة تخطي الإعلان أو SKIP AD لتنتقل إلي موقع النتيجة بدون أي مشاكل | رابط النتيجة في الأسفل.

نتيجة الصف السادس الإبتدائي الترم الاول 2014 بالاسم ورقم الجلوس محافظة الشرقية

وبالبطع سيتم نشر ورفع قواعد البيانات الخاصة بالتلاميذ فور انتهاء كل إدارة في محافظة الشرقية من الانتهاء من عملية تصحيح اوراق الإجابة الخاصة بالطلابة، وستظر  نتيجة الصف السادس الإبتدائي بالشرقية عام 2014 الترم الأول لكل المناطق والإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الشرقية في من بلبيس إلي الزقازيق وغيرها علي موقع التربية والتعليم بالشرقية والتابع لوزارة التربية والتعليم الرسمي.
اضغط هنا لفتح موقع نتيجة ابتدائية الشرقية الترم الأول 2014 بالإسم ورقم الجلوس