القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2014 بالإسم ورقم الجلوس الترم الثاني

نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2014 محافظة القاهرة الفصل الدراسي الثاني

فإذا كنت تبحث عزيزي الزائر عن موقع نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2014 محافظة القاهرة فبالطبع فور ظهور النتيجة ستجد الروابط في نهاية هذا الموضوع، حيث سيتم تحديثة كل فترة لنغظي كل أخبار نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2014 محافظة القاهرة.
وستظهر نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2014 الترم الثاني بعد الإنتهاء من جميع الإدارات التعليمة في محافظة القاهرة من تصحيح أوراق الإجابة وهم "مصر الجديدة ,روض الفرج ,شرق مدينة نصر ,النزهة ,القاهرة الجديدة ,باب الشعرية ,عابدين ,الوايلي ,منشأة ناصر ,السيدة زينب ,الخليفة ,والمقطم ,الساحل, الشرابية ,الزاوية الحمراء ,شبرا ,حدائق القبة ,الزيتون  ,غرب مدينة نصر ,المرج ,المطرية ,عين شمس ,السلام , مصر القديمة ,البساتين ,ودار السلام ,المعادي ,حلوان ,15 مايو ,والتبين ,غرب القاهرة ,وسط القاهرة".

قد تم الإنتهاء من عملية أداء الإمتحانات للفصل الدراسي الثاني لطلبة والطالبات في مرحلة الشهادة الإبتدائية بمحافظة القاهرة، وسيتم خلال الايام القادمة البدء في عملية تصحيح ومراجعة أوراق إجابات التلاميذ ثم بعد ذلك إعتماد النتيجة ونشرها علي مواقع الانترنت والمدارس.

وكالعادة ستظهر نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة القاهرة 2014 الترم الثاني علي مواقع الإنترنت وسيتمكن كل الطلبة والطالبات وأولياء الإمور من التعرف علي النتيجة من خلال إدخال رقم جلوس الطالب أو الطالبة للحصول علي النتيجة مجانا.
وتوفر كذلك بعض المواقع خدمة التعرف علي نتيجة الصف السادس الإبتدائي 204 الترم الثاني محافظة القاهرة بالإسم فقط.
وستكون نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة القاهرة 2014 متاحة علي بوابة القاهرة التعليمة وبعض المواقع الأخري التي توفر خدمة النتيجة كذلك مثل :
  • نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2014 الترم الثاني موقع وزارة التربية والتعليم 
  • نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2014 الترم الثاني موقع مصراوى
  • نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2014 الترم الثاني موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة
  • نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2014 الترم الثاني موقع اليوم السابع
  • نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2014 الترم الثاني موقع كايرو دار

متي ستظهر نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2014 الترم الثاني

وبعد إنتهاء جميع الإداراة التعليمة التابعة لمحافظة القاهرة من تصحيح اوراق إجابات التلاميذ الذين أدو إمتحانات الفصل الدراسي الثاني ومراجتعها، يتم بعد ذلك رصد درجات كل التلاميذ وإعتمادها من قيبل محافظة القاهرة او وزير التربية والتعليم ونشر النتيجة بعد ذلك في المدارس ومواقع الانترنت المختلفة ليحصل كل التلاميذ علي النتيجة سواء برقم الجلوس أو بالإسم..

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2014 الترم الثاني

وأخيرا نود أن نلفت إنتباهكم أنه سيتم تحديث الموضوع خلال الأيام أو الأسابيع القادمة وذلك سواء بروابط التي ستعرض نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2014 الترم الثاني أو إذا كانت هناك أي اخبار جديدة.
ويمكنك الذهاب إلي موقع وزارة التربية والتعليم بالضغط علي هنا.