القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر الدولار في السوق السودا 3/8/2013 بمصر

سعر الدولار في السوق السوداء 3/8/2013

 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة, أهلا بالزوار الكرام في Heemhamoo News، يسعدني ان أتشارك معكم لننقل لكم سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 3/8/2013 السبت في مصر مرحبا بكل الزوار الكرام في قسم اسعار الذهب والعملات الخاص ب Heemhamoo News، يسعدنا ان نوفر لحضراتكم اخر اخبار سعر الدولار الامريكي في مصر مقابل الجنية المصري, وذلك بعرض تقرير عن سعر الدولار الامريكي في البنوك والصرافات وأيضا سنعرض لكم سعر الدولار في السوق السودا 3/8/2013.
ويذكر ان رئيس شعبة الصرافة بإتحاد الغرفة التجارية محمد الابيض قد ذكر ان الدولار الامريكي تراجع بشكل ملحوظ جدا في الفترة الاخيرة في السوق السودا داخل مصر.

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 3/8/2013 السبت في مصر

كما ذكرنا في الفقرة السابقة عن التراجل الملحوظ في سعر الدولار الامريكي في السوق السودا داخل مصر في الفترة السابقة، حيث نجد ان سعر الدولار في  السوق السواد تراجع نحو 7.10 مقابل الجنية الواحد, بعد ان كان يصل في بعض الأحيان إلي 8 جنيهات مقابل الدولار المصري الواحد.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنوك ومحلات الصرافة 2/8/2013

اما عن سعر الدولار الامريكي في البنوك المصرية والصرافات التي تعمل بالأسعار الرسمية, نجد ان سعر الدولار سجل 6.9957 جنية مقابل الشراء, اما عن سعر بيع الدولار فكان اليوم حوالي 7.0258.