القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2013 تنسيق الجامعات 2013/2014

متي سيتم الإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2013 تنسيق الجامعات 2013/2014

بسم الله الرحمن الرحيم, السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة, أهلا بكل الطلبة والطالبات الأعزاء في Heemhamoo News، يسعدنا اننا سنوفر لحضراتكم من خلال هذا الموضوع الموعد النهائي الاعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2013 تنسيق الجامعات.
حيث أكد مؤخرا مصادر صحفية ان حسام عيسي وزير التعليم العالي سيقوم بإعتماد  نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2013 يوم الثلاثاء القادم 6/8/2013 وذلك بحد أدني لشعبة علمي 76% و 70% لشعبة أدبي.
وعلي صعيد أخر ذكر رئيس قطاع التعليم العالي أحمد فرحات انه سيتم البدء في التحويل من الكليات من بعد أجازة عيد الفطر إن شاء الله والتي ستبدء يوم 8/8/2013 - عيد فطر مبارك- وذلك طبقا في حدود الحد الأدني للكليات المتناظرة وطبقا للتوزيع الجغرافي والإقليمي, بحيث انه إذا ترشح أحد الطلبة إلي طب القاهرة مثلا, فيحق للطالب أن يقوم بالتحويل إلي طب الإسكندرية وذلك من خلال موقع التنسيق وذلك طبقا للعد المحدود وكذلك حسب التوزيع الجغرافي والإقليمي.
ويذكر ان وزير التعليم العالم الأستاذ حسام عيسي قد حذر من الكليات والمعاهد الخاصة من زيادة المصايف نظرا للأحوال التي تمر بها البلاد - حمي الله مصر وشعبها - وانه سيتم رقابة الكليات والجامعات وحتي المعاهد التي تغلي المصاريف بشكل مبالغ فيه والذي قد يؤدي إلي إغلاقها في خالة عد الإلتزام.