القائمة الرئيسية

الصفحات

فديو ونص بيان وزارة الداخلية لفض اعتصام رابعة العدوية وميدان النهضة نهائيا اليوم 1/8/2013

بيان وزارة الداخلية لفض اعتصام رابعة العدوية وميدان النهضة نهائيا اليوم 1/8/2013

بسم الله الرحمن الرحيم, السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة, نقدم لكم أخر اخبار مصر اليوم الخميس 1/8/2013, بيان وزارة الداخلية لفض اعتصام رابعة العدوية وميدان النهضة نهائيا اليوم 1/8/2013
حيث خرجت اليوم بيان من وزارة الداخلية المصرية, إلي معتصمين في ميدان رابعة العدوية وميدان النهضة ورافضي الإنقلاب العسكري الذي حدث يوم 30/6, ويأمرهم بالتراجع والرجوع إلي منازلهم وإلا سيتم فض الإعتصام وتتدخل القوات تحت الغطاء القانوني والدستوري, ذاكرا ان تلك الإعتصامات تؤدي إلي مشكال لساكني رابعة العدوية وميدان النهضة.
وكان نص

 بيان وزارة الداخلية لفض اعتصام رابعة العدوية وميدان النهضة نهائيا اليوم 1/8/2013

كالتالي
بسم الله الرحمن الرحيم
بُناءً على قرار مجلس الوزراء البَدء فى إتخاذ جميع الإجراءات اللازمة تجاه إعتصام ميدانى رابعة العدوية والنهضة نظراً لما تمثله تلك الأوضاع من تهديدٍ للأمن القومى المصرى وترويعٍ غير مقبول للمواطنين .. وتكليف السيد وزير الداخلية بإتخاذِ كل ما يلزم فى إطارِ أحكامِ الدستور والقانون .. بما يحفظ للأمن القومى سلامتُه وللمواطنين أمنَهم وإستقرارِهم .
فإن وزارة الداخلية فى إطار إلتزامها بتنفيذ كامل واجباتها وحرصاً على المصلحة الوطنية العليا للبلاد ، تدعو المتواجدين بميدانى رابعة العدوية والنهضة الإحتكامَ إلى العقل وتغليب مصلحة الوطن والإنصياع للصالح العام وسرعة الإنصراف منهما وإخلائهما حرصاً على سلامة الكافة ، مع التعهد الكامل بخروجٍ آمن وحماية كاملة لكل من يستجيب إلى هذه الدعوة إنحيازاً إلى إستقرار الوطن وسلامته .
سدد الله خطى مِصرَ العزيزة .. وحماها من كل سوء
فديو

 بيان وزارة الداخلية لفض اعتصام رابعة العدوية وميدان النهضة نهائيا اليوم 1/8/2013