القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تحويل الڤيديو WinX HD Video Converter

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة, أهلا بكم زوار الأعزاء في قسم تحميل برامج الخاص ب Heemhamoo News.
موضوع اليوم عن برنامج تحويل صيغ الفديوهات المختلفة, وبرنامج اليوم هو  برنامج تحويل الڤيديو WinX HD Video Converter والحصول ذكلك علي نسخة قانونية من البرنامج مجانا.

برنامج تحويل الڤيديو WinX HD Video Converter

حيث توفر الشركة المبرمجبة ل برنامج تحويل الڤيديو WinX HD Video Converter نسخة مجانية من أخر إصدارات البرنامج, والبرنامج رائع بمعني الكلمة لانه يحتوي علي أكثر من 360 كوديك لتحويل ملفات الفديو المختلفة إلي صيغ الفديوهات المتنوعة والناردة, بالإصافة إلي مزايا أخري رائعة.

مميزات برنامج تحويل الڤيديو WinX HD Video Converter :


  • يمكنك ايضا برنامج winx hd video converter علي إمكانية التعديل علي الفديوهات ليس فقط تحويلها من صيغة لأخري, وأيضا يمكنك من تقطيع, لصق, الفيدوهات أو حتى اضافة الترجمة اليها.
  • يمكنك ايضا تحميل الفديوهات من المواقع المختلفة , فهي تعتبر ميزة جيدة جدا, ومن المواقع التي يمكنك ان تحمل الفديوهات الخاصة بها Youtube, Metacafe, Dailymotionو تغييرها الى أي صيغة أخرى.
  • دعم البرنامج للفيدوهات ذات الجودة العالية HD.
  • البرنامج يدعم كل صيغ الفيديوهات المعروفة فهو يتوفر على أكثر من 360 كوديك لصيغ الفيديو و أكثر من 50 كوديك للصيغ الصوتية.
  • البرنامج يتوفر على قائمة خاصة بتحويل الفيدوهات لصيغ الأجهزة المعروفة بمختلف اصداراتها مثل : , iPad, iPod, HTC One, HTC Desire, Samsung Galaxy s4,iPhone
  • سرعة تحويلة فائقة مقارنة بالبرامج الأخرى.
  • دعم كامل لأجهزة Apple, Androide, Sony, Microsoft كما في الصورة 


تحميل برنامج تحويل الفيديو WinX HD Video Converter

تستيطع ان تحمل برنامج تحويل الڤيديو WinX HD Video Converter لأجهز التي تعمل بنظام النظام ويندوز Windows, أو الأجهزة التي تعمل بنظام ماك MAC.
فقط قم بالغضط علي الرابط المناسب لتحميل النسخة المجانية من برنامج تحويل الڤيديو WinX HD Video Converter, بعد الضغط فقط إختار free trial إذا كنت ستحمل البرنامج لنظام ويندوز, Free Download ل نظام ماك MAC.

تفعيل برنامج تحويل الڤيديو WinX HD Video Converter, نسخة رسمية من الشركة المبرمجة

بعد ان قمت بتحميل برنامج تحويل الڤيديو WinX HD Video Converter، قم بااضغط على كلمة Get Licence Code من على صفحة التحميل لكي تحصل على كود التفعيل كما في الصورة.
ملحوظة هامة : "حسب موقع البرنامج يمكنك إستعمال كود التفعيل الموجود في الصورة أعلاه قبل 26 يوليو 2013 لتضمن نسختك من البرنامج"
بعد الإنتهاء من عملية تنصيبك ل برنامج تحويل الفيديو WinX HD Video Converter سيطلب منك ادخال هذا الكود الذي حصلت عليه, بعد ذلك ستضهر لك رسالة تؤكد لك نجاح عملية التفعيل وتم تفعيل برنامج تحويل الڤيديو WinX HD Video Converter بنجاح. هنيئا لك, الان أنت حصلت على نسخة كاملة, مجانية و قانونية من برنامج WinX HD Video Converter Deluxe.