مدونة إخبارية متنوعة تهتم بأخر الأخبار حول العالم

 

حلقة رامز عنخ امون مع هيفاء وهبي

بقدم رامز جلال هذا العام في الشهر الكريم وكما عودنا علي برامج المقالب, برنامج رامز عنخ أمون.
حيث يحضر رامز جلال الفنانين أصدقاءه لتسجيل حلقة علي السياحة في مصر وحبسهم في مقبرة والبدء في عمل المقلب بهم.
وكانت حلقة اليوم من برنامج رامز عنخ أمون هيفاء وهبي, وكانت ردود أفعال المتابعين لبرنامج رامز عنخ أمون عن حلقة هيفاء وهبي هي كمية الشتائم والسباب التي أطلقتها هيفاء وهبي في الحلقة وأثناء قيام رامز جلال بعمل المقلب فيها.

حلقة رامز عنخ امون مع هيفاء وهبي

وأكد عدد كبير جدا سواء من متابعين برنامج رامز عنخ أمون أو حتي من محبي هيفاء وهبي عن الغضب بسبب الكم الكبير جدا من السباب والشتائم التي أطلقتها هيفاء وهبي خلال هذه الحلقة, والغير مناسبة إطلاقا للعادات المصرية وأنها قامت بالإساءة للمصريين أثناء خناقة رامز جلال مع هيفاء وهبي بعد ان كشف لها رامز ان البرنامج مجرد لعبة, ومن المعروف ان باقي الخناقة والحلقة سيتم إذاعة يوم الجمعة.
ويذكر ان هيفاء وهبي إنزعجت كثيرا علي عكس باقي الممثلين المصريين بأنهم تقبلو الأمر علي الرغم من كمية الرعب التي عاشوها, إلا ان هيفاء وهبي لم تتقبل الامر وأمرت المصوريين بعدم تكميل تصوير الحلقة وطالبت بخروجها من المقبرة (والتي يكون بداخلها المقلب وموقع تصوير برنامج رامز عنخ أمون ).
وعلي الرغم من الإشاعات التي ذكرت عن أن هيفا وهبي أمرت بعدم إذاعة الحلقة, إلا انه تم إذاعة الحلقة اليوم بدون اي مشاكل وبقيتها غذا إن شاء الله. وأخيرا لا تنخدع بالمظاهر

أقسام المدونة

إشترك/ي معنا لنرسل لك المواضيع الجديدة بالبريد

لا تنسوا تفعيل الإشتراك عن طريق الرسالة بالبريد

أرشيف المدونة الإلكترونية