القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة إمتحانات الأزهر 2014 من موقع الازهر الشريف التعليمى

نتائج الامتحانات الازهرية 2014 من موقع الازهر الشريف التعليمى


تم تحديث رابط النتيجة علي هذا الموضوع :


بسم الله الرحمن الرحيم, السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة, أهلا بكل طلبة وطالبات الأزهر الشريف - رمضان كريم - أتمني أن تكونوا في أحسن حال، نقدم لكم من خلال هذا الموضوع نتيجة إمتحانات الأزهر الشريف للعام الدراسي 2012/2013 أخر العام وذلك من خلال الموقع الرسمي لمشيخة الأزهر الشريف التعليمي موقع الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الإبتدائية الازهرية 2013 نتائج الشهادة الإعدادية الأزهر 2013 وأيضا نتيجة الثانوية الأزهرية ونتائج شهادة البعوث ونتيجة شهادات القراءات.
سيتمكن الطلبة من معرفة تفاضيل دررجاتهم وأيضا درجاتهم النهائية والتعرف علي نتائجهم عن طريق رقم الجلوس  من خلال موقع الأزهر الشريف التعليمي، حيث يقدم الموقع خدمة معرفة النتيجة بعد ان يعتمدها شيخ الأزهر الإمام الأكبر الدكوتور أحمد الطيب وتكون النتجية لكل طلاب الأزهر الشريف في أنحاء الجمهورية المصرية وكل مدن مصر الحبيبة.
 نتيجة الشهادة الابتدائية    2013الأزهر الشريف, نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثانى الأزهر الشريف, نتيجة الشهادة الثانوية الدور الثانى الأزهر الشريف, نتيجة البعوث الدور الثانى الأزهر الشريف, نتيجة القراءات الدور الثانى الأزهر الشريف

رابط موقع نتيجة إمتحانات الأزهر 2013 من موقع الازهر الشريف التعليمى

ولكي تشاهد وتتعرف علي النتائج بدون أي مشاكل فقط | إنتظر فقط 5 أو 10 ثواني لتظهر كلمة تخطي الإعلان أو SKIP AD لتنتقل إلي موقع النتيجة بدون أي مشاكل | رابط النتيجة في الأسفل.
تعرف الأن علي كل النتائج بسهولة وذلك من خلال موقع مشيخة الأزهر الشريف, نتائج الإمتحانات الأزهرية وتفاضيل الدرجات والتقدير, عن طريق رقم الجلوس من خلال البوابة الإلكترونية للمعلومات والخدمات. نتيجة إمتحانات الأزهر 2013 من موقع الازهر الشريف التعليمى من هنا. نتيجة الاعدادية الأزهرية 2013 برقم الجلوس موقع الأزهر التعليمى من هنا.