القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة الثانوية الازهرية 2013 برقم الجلوس من موقع الازهر التعليمي

نتيجة الثانوية الازهرية 2013 برقم الجلوس من موقع الازهر التعليمي

الأن يستطيع الطلبة في الثانوية العامة من معرفة نتيجة الثانوية العامة الأزهر 2013 برقم الجلوس الخاص بكل طالب من خلال موقع الأزهر التعليمي 2013. من خلال هذا الموضع سنوفر لكم موقع جلب نتجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2013  في محافظات مصر المختلفة محافظة القاهرة و حلوان ، الجيزة و 6 اكتوبر ، الاسكندرية ، مطروح و الضبعة، الوادي الجديد ( الداخلة والخارجة  ، الفرافرة ) ، اسوان ، الاقصر، المنيا ، اسيوط ، شمال سيناء العريش وجنوب سيناء ، بورسعيد ، الاسماعيلية ، السويس ، الشرقية ، الدقهلية ومركز المنصورة, الغربية و طنطا، الفيوم ، كفر الشيخ ، دمياط ، القليوبية  ،  بني سويف ، البحر الاحمر ، البحيرة  ، سوهاج ، المنوفية ، ولكي تشاهد وتتعرف علي النتائج بدون أي مشاكل فقط | إنتظر فقط 5 أو 10 ثواني لتظهر كلمة تخطي الإعلان أو SKIP AD لتنتقل إلي موقع النتيجة بدون أي مشاكل | رابط النتيجة في الأسفل.
وكان مصدر في كنترول الازهر قد صرح بان نتيجة الثانوية الازهرية 2013 ستكون متاحة برقم الجلوس في موقع الازهر التعليمي على الانترنت فور تصديق الامام الاكبر الشيخ احمد الطيب عليها يوم الثلاثاء 16 يوليو 2013.
كما سيجري اعلان اسماء اوائل الثانوية الازهرية 2013 ومن ثم سيتم تكريمهم لاحقاً في حفل خاص سيقام لهذا الغرض في رمضان المقبل.

والملاحظ ايضاً هذا العام هو تاخر نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2013 والتي ستظهر في وقت واحد مع نتائج الثانوية العامة ونتائج الثانوية الازهرية 2013. نتيجة الثانوية الازهرية 2013 موقع الازهر التعليمى الان برقم الجلوس من هنا.