القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة الشهادة الإعدادية 2013 محافظة قنا

نتيجة الشهادة الإعدادية 2013 محافظة قنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، مرحبا بكم أصدقائي الطلاب في مدونة heemhamoo news نوفر لكم من خلال قسم نتائج الطلاب نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثانى 2013 قنا برقم الجلوس.

موقع مديرية وزارة التربية والتعليم محافظة قنا 2013 بوابة نتائج الامتحانات

بسبب بعض التطوريات التي تحدث في موقع مديرية التربية والتعليم بقناة والإشراف علي  إمتحانات لاشهادة الإعدادية 2013 لن يتم نشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2013 محافظة قنا علي موقع مديرية التربية والتعليم قناة ولكن ستكون نتيجة الشهادة الإعدادية 2013 محافظة قنا متاحة علي موقع بوابة محافظة قناة التعليمية الرابط في نهاية الموضوع.
وسيتمكن الطلبة والطالبات في الصف الثالث الإعدادية 2013 وأولياء الإمور في المحافظة وجميع الإدارات المختلفة في الرئيسية ، دشنا ، ابو تشت ، قفط ، فرشوط ، نجع حمادي ، نقادة ، قوص من متابعة وعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2013 محافظة قنا وأيضا الإبتدائية والإعدادية من خلال بوابة محافظة قنا التعليمية.
ويذكر انه قد تم الإنتهاء بالفعل من تعليم وتصحيح اوراق إجابات الطلبة والطالبات في اعدادية قنا 2013 وسيتم إعتماد النتيجة قريبا وتكريم الأوائل في مؤتمر صحفي بالإضافة إلي حفل خاص بعد إعتماد النتيجة فورا.

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية 2013 محافظة قنا

للحصول علي النتيجة الشهادة الإعدادية قم بالظغط علي إحدي الروابط في الأسفل:
| إنتظر فقط 5 أو 10 ثواني لتظهر كلمة تخطي الإعلان أو SKIP AD لتنتقل إلي موقع النتيجة بدون أي مشاكل | رابط النتيجة في الأسفل.
سيتمكن الطلبة والطالبات واولياء الإمور من التعرف علي نتيجة الشهادة الإعدادية 2013 محافظة قنا من خلال موقع مديرية التربية والتعليم في قناة 2013.