القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع نتائج شهادة البكالوريا 2013 ins onec dz bac

موقع نتائج شهادة البكالوريا 2013 ins onec dz bac

بسم الله الرحمن الرحيم, السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة, أهلا بكم في مدونة Heemhamoo News نقدم لكم اليوم رابط موقع نتائج شهادة البكالوريا 2013  ins onec dz bac والتي تستطيع ان تشاهد النتيجة من خلال موقع الديوان الوطني.
ويذكر أن الديوان الوطني للمسابقات والإمتحانات في الجزائر قد أعلن أمس في بيان له, أنه تم الإنتهاء من عملية تصحيح أوراق إختبارات وإمتحانات الطلبة والطالبات في شهادة البكالوريا 2013.

نتائج شهادة البكالوريا 2013 الجزائر

سيتمكن كل الطلبة والطالبات في مرحلة شهادة البكالوريا 2013 بالجزائر من معرفة درجات إختبارات شهادة البكالوريا  2013 اليوم ان شاء الله من خلال موقع الديوان الوطني, ويذكر أن حالات الغش هذا العام في إمتحانات شهادة البكالوريا 2013 الجزائر انت محدودة جدا, ومن المعروف انه من تم إثبات عليه الغش سيتم الحكم عليه بعدم المشاركة في إمتحانات البكالوريا لمدة 10 سنوات.
وتوجد بعض الأقوايل ان نسبة النجاح في نتائج شهادة البكالوريا 2013 الجزائر قد وصلت هذا العام لي 60% فقط وهذه لنتائج عملية التصحيح الأولي كما ذكر البعض انها المصدر موقع الديوان الوطني والمسابقات onec.

رابط موقع نتيجة شهادة البكالوريا 2013

يمكنك ان تطلع علي نتائج شهادة البكالوريا 2013 الجزائر من خلال الرابط في الأسفل |إنتظر فقط 5 أو 10 ثواني لتظهر كلمة تخطي الإعلان أو SKIP AD لتنتقل إلي موقع النتيجة بدون أي مشاكل | رابط النتيجة في الأسفل.
وذلك عن طريق رقم التسجيل, وقد صرح مؤخرا وزير التربية والتعليم الجزائري الدكتور بابا أحمد  في مؤثمر صحفي له انه سيتم الإعلان عن نتائج شهادة البكالوريا 2013 الجزائر في بداية الشهر القادم شهر جويلية, وقد تكون النتيجة متاحة في الثاني من جويلية 2013, وكان المؤتمر قد تم بثة أمس الخميس علي قناة النهار تي في الجزائرية.
موقع نتيجة شهادة البكالوريا 2013 الجزائر من هنا